عيال حبيبة
تعالى هنا انت رايح فين انا وراك لحد ما تسجل معانا
عيال حبيبة
تعالى هنا انت رايح فين انا وراك لحد ما تسجل معانا
عيال حبيبة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

اكتب اليك اية الشامخة

كاتب الموضوعرسالة
ميريام
الــمـراقب الــعام
الــمـراقب الــعام
ميريام

أوسمة : اكتب اليك اية الشامخة Tamauz
دعاء : اكتب اليك اية الشامخة FP_05

اكتب اليك اية الشامخة Empty
مُساهمةموضوع: اكتب اليك اية الشامخة   اكتب اليك اية الشامخة I_icon_minitimeالخميس 19 يونيو 2008, 10:30 pm

بسملة

انا هنا انا هنا انا هنا انا هنا

اكتب اليك ايه الشامخة اليك لتغنى بكل ما هو شاعري في نظري بكل احساس جارف يغمرني أتجاهك طالما تمنيت ان اكون طائر النورس كي احملك وأحلق بك الي فضاءات الافق كي نبقى وحيدين لا يشاركنا الهوى احد سوانا كم تمنيت ان اكون شاعراً جاهليا يكتب احساسه بجنون ينهل من وحي افكاره انشودة اجمل من انشودة المطر يكتب بعمق وبما يخالج جوارحة بتحدث كل مساء عندما تبداء شمس النهار بمعانق اطياف الليل البهيم يحاكي وجدان الكون وطبقاتة يبعث بنسيم الحب والاجلال يستنشق هواء العشاق يناجب الكواكب المضيئة بالسماء يخاطبها ويتحدث اليها وينحني لرغباتها امل في تحديد عنوان الروح لطالما تمنيت ان اكون كأحد المشاهير في رسم الابداع عبر ريشتهم امثال دافنشي لاجعل منك اسطورة للجمال وتعبير ما بداخلي من صراعات في تحقيق الذات 00 انني اريدك دايماً بجانبي لتشعريني بحلاوة الحياة وتنبثقي من روحي الصغيرة لتروي عطش السنين تطفي غربال الزمن وتعدلي موازين الحب 00
لقد جمعتي بين جوانحك أعذب قلوب البشر الممتلي بالوفاء والاخلاص والحب قلب يصعب وجوده هذه الايام قلب يشعر بمن حوله ويتكلم بدفء يعطي اكثر مما يطلب يبنى جبال من الحب يعيش في جوهرة من هذا الكون يبتسم ويصفح ويعفو ويسمو عن كل شي 0-- بلسم لكل داء ووطن لكل معترب -- ودرعاً في وجه الحزن 0
عودي لزمن تاهت به فرحت الايام عودي وانتشليني من براثين غدر الايام عودي بي الي الحياة من جديد فأنتي الامل 00 وانتي الهواء 00 وانتي السلام 00

انا هنا انا هنا انا هنا انا هنا

اكتب اليك اية الشامخة
صفحة 1 من اصل 1